خدمات

بودربالة: “أمر مدهش أن نكون بين أفضل 4 منتخبات في العالم”

عبر الأسطورة المغربية عزيز بودربالة، عن سعادته الغامرة بتواجد المنتخب الوطني المغربي في المربع الذهبي لمونديال قطر 2022، مؤكدا أن الأمر مدهش أن تكون بين أفضل 4 منتخبات في العالم.


وقال بودربالة في حوار أجراه مع وكالة “AFP”، “نحن بين أفضل 4 منتخبات في العالم، هذا خرافي”، مشيرا إلى أن ما يحدث استثنائي، وأن هذا التأهل التاريخي ليس فقط للمغرب، بل للبلاد العربية وخصوصاً القارة الأفريقية.


وتابع أحد صناع ملحمة ميكسيكو 86: “تحدث أشياء هنا في مونديال قطر لم نشهدها سابقاً، مع تأهل المغرب إلى نصف النهائي، لن تنتهي الأمور عند هذا الحد، نطمح لبلوغ النهائي، نحن بين أفضل أربعة منتخبات في العالم، هذا رائع”.


وأضاف لاعب الودداد السابق: “وليد نجح بتوحيد الجميع، لعب على الوتر الذهني للاعبين، لانه نفس فريق وحيد خليلوزيتش، يّر الأسلوب تماماً، إلى خطة 4-1-4-1 التي تعمل بشكل جيّد حتى الآن، الفريق لم يستقبل سوى هدف وحيد وجاء عن طريق الخطأ”.


وعن حظوظ الأسود في مباراة نصف النهائي قال: “فرنسا أفضل منتخب في العالم، لكن بصراحة، أعتقد ان جميع المغاربة كانوا يتمنون ملاقاتها، لأننا نعرف جيداً الكرة الفرنسية، ونحب اللاعبين، فضّلنا فرنسا على إنجلترا، البلدان يعرفان بعضهما البعض جيداً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق