أسودالمنتخب الأول

مايي: كأس العالم سلبت منا بسبب استدعاء أشخاص لا يستحقون التواجد

تحدث الدولي المغربي سامي مايي لاعب فريق فيرينتسفاروشي الهنغاري، عن غيابه رفقة شقيقه بخيبة أمل كبيرة، مؤكدا أن استبعادهما عن القائمة المشاركة في المونديال خلف ألما كبيرا له ولشقيقه.


وقال مايي في تصريحات لـ”DMsport”، إن المشاركة في كأس العالم سلبت منه ومن شقيقه، بعد عمل كبير قاما به طوال سنتين ونصف.


وتابع مايي: “لقد عملنا لمدة عامين ونصف، وذهبنا للعب في بلدان بإفريقيا لا يرغب سوى عدد قليل من اللاعبين باللعب فيها. لقد بذلنا كل ما في وسعنا للمشاركة في كأس العالم، لكنه من المؤلم أن نقوم بكل هذا العمل، ولا تتم المكافأتنا عليه”.


وأضاف نفس المتحدث: “لم نتلق أي اتصال سواء من المدرب أو الجامعة، ولا حتى مكالمة هاتفية لم يتم معاملتنا باحترام. كنا نرغب في الحصول على تفسير حتى لو كنت أعتقد أن أسباب استبعادنا غير رياضية، لأنني أعتبر هذا الموسم هو الأفضل لي”.


واستطرد مايي في حديثه: لا يمكن لومنا على أي شيء، فنحن من اللاعبين الذين لعبوا أكبر عدد من المباريات بين جميع العناصر المختارة، كنت أود أن يخبرنا أحدهم عن سبب استبعادنا، بعد أن ناضلنا لمدة عامين لنكون قادرين على المشاركة في هذه المسابقة”.


وعبر مايي عن مدى خيبة أمله الكبيرة بعدم المشاركة في كأس العالم قائلا: “كأس العالم هذه سلبت منا لاستدعاء أشخاص لا يستحقون التواجد بدرجة أقل. لازلت مقتنعا بأنه ليس خيارا رياضيا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق