أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

بونو مرشح للانضمام إلى الريال

أصبح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، المحترف في صفوف فريق إشبيلية الإسباني، مرشحا للانضمام إلى ريال مدريد، من أجل تعويض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المصاب.

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن هناك خيارات محدودة في ريال مدريد لتعويض كورتوا، خصوصا مع انتقال أندري أونانا إلى يونايتد، روبرت سانشيز إلى تشيلسي، دافيد رايا إلى آرسنال ويان سومر إلى الإنتر.

وأضافت الصحيفة، أن حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق دافيد دي خيا، هو الاسم الأول على لائحة الفريق، خصوصا أنه غير متعاقد حاليا مع أي فريق، لا سيما وأنه لن يكلف ريال مدريد أي رسوم انتقال.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاسم الثاني على اللائحة هو حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا، لكن البايرن بدأ بالفعل محادثات للتعاقد مع الحارس الإسباني، الذي انضم إلى الفريق اللندني قبل عدة مواسم مقابل 80 مليون يورو.

وأوضح ذات المصدر، أن حارس إشبيلية والمنتخب المغربي ياسين بونو، وحارس فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي، يدخلان ضم اهتمامات ريال مدريد، حيث يطلب النادي الأول 20 مليون يورو للتخلي عن نجمه، فيما يطالب الثاني بما لا يقل عن 15 مليون يورو لحارسه الجورجي.

وسيكون من الصعب على الحارس البلجيكي اللعب هذا الموسم، وذلك بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، لذلك يجب على النادي الأبيض أن يتصرف سريعا لتغطية هذا المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق