أخبار وطنية

وثيقة رسمية.. قضية التلاعب في تذاكر الأسود وفرنسا تصل إلى البرلمان

وصلت أزمة تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الفرنسي، لحساب نصف نهائي كأس العالم، لغرفة البرلمان وذلك بعد الصور السلبية التي خلفت إضافة إلى اتهام عدد من الشخصيات المسؤولة بإعادة بيع تذاكر المباراة التي تم تخصيصها للجماهير بالمجان في السوق السوداء بأثمنة خيالية.


وجه العياشي الفرفار عضو مجلس النواب عن حزب الاستقلال، سؤال شفوي حول التلاعب في تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى.


ورفع النائب البرلماني طلب إلى رئيس مجلس النواب، من أجل إدراج سؤاله حول أزمة التذاكر خلال الجلسة المقبلة وفيما يلي نص السؤال:
الكثير من الأخبار والفيديوهات المتداولة على كافة المنصات ووسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي المتعلقة بشبهة التلاعب والسمرة في تذاكر مباراة المغرب وفرنسا وأن هذه التسريبات والأحداث الغير الأخلاقية أضرت بسمعة المغرب وساهمت في خلق فوضى عارمة بقطر وتسببت في معاناة المشجعين المغاربة، كما تسببت في إلغاء الرحلات المبرمجة إلى قطر. ما وقع شكل صدمة للجميع وان تجار الأفراح هم أنفسهم تجار الازمات ينتعشون ويراكمون الأرباح على حساب الوطن وسمعة الوطن.


الأمر الصادم هو تداول وتسريب تسجيل صوتي منسوب لرئيس نادي كروي ومسؤول وهو يساوم مشجعا مغربيا حول تذكرتين للدخول الملعب في مقابلة منتخبنا الوطني ونظيره الفرنسي. وعليه نسألكم السيد الوزير على قطاع الرياضة عن الخطوات التي تم اتخادها في هذه النازلة بما في ذلك التقدم إلى الجهات القضائية من أجل فتح تحقيق وترتيب الآثار القانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق