أخبار وطنيةالبطولة برو 1كأس العرش

في أقل من سنة.. الوداد يخسر 6 ألقاب مع 5 مدربين

عاش الوداد الرياضي موسما صعبا منذ تتويجه بلقبي الدوري الاحترافي ودوري عصبة الأبطال في الموسم الرياضي الماضي، إذ خسر 6 ألقاب في أقل من سنة بقيادة 5 مدربين تعاقبوا على تدريبه في الموسم الرياضي الحالي.

وضيع الوداد أول ألقابه بقيادة مدربه المتألق وليد الركراكي، إذ خسر نهائي كأس العرش، أمام فريق نهضة بركان، وهو آخر نهائي لعبه الوداد بقيادة مدربه السابق قبل أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعيينه مدربا للمنتخب الوطني.

ودشن الفريق الأحمر تعاقده مع الحسين عموتة، بخسارة جديدة أمام نهضة بركان، في نهائي السوبر الإفريقي، ليخسر لقبين في أقل من شهر.وأقال الوداد الحسين عموتة بعد سفره إلى قطر لحضور كأس العالم 2022، ليضع ثقته في التونسي المهدي النفطي، الذي قاد الفريق في كأس العالم للأندية، غير أنه أقصي مبكرا من المنافسة الدولية بعد خسارته المباراة الأولى أمام الهلال السعودي.

وواصل الوداد منافسته على لقبي الدوري الاحترافي ودوري عصبة الأبطال بقيادة المهدي النفطي، غير أن سعيد الناصيري قرر التخلي عن خدماته لسوء نتائج الفريق، خاصة خسارة الجولة الأولى من دور مجموعات العصبة.

وفضل الوداد التعاقد مع مدربه السابق الاسباني غاريدو، الذي نجح في قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، ليقال بدوره من منصبه بشكل مفاجئ، ليخلفه البلجيكي فاندربروك.وضيع الوداد بقيادة المدرب البلجيكي لقبين مهمين توج بهما الموسم الرياضي، إذ خسر نهاية عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري، وفشل في التتويج بلقب الدوري الاحترافي لصالح الجيش الملكي، أمس الجمعة، بعد فوز الأخير في الجولة 30 من الدوري على فريق اتحاد طنجة، واحتفاظه بالصدارة.

وخسر الوداد الرياضي آخر الألقاب التي كان ينافس عليها بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي، في نصف نهائي كأس العرش د، ليتأكد رسميا، خروج الوداد بموسم صفري، بعدما كان ينافس على جميع الواجهات.

وسيشارك الوداد في البطولة العربية للأندية إذ سيدشن مشاركته بمواجهة فريق السد القطري في 27 من يوليوز 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق