أخبار وطنيةالبطولة برو 1
رسميا العصبة تفاجئ الأندية بإلغاء فترة الاستراحة في الشوطين

قررت العصبة الاحترافية إلغاء فترة الاستراحة في الشوطين الأول والثاني، التي كان يستفيد منها لاعبو الدوري الاحترافي، منذ استئناف الدوري الاحترافي، عقب انتشار فيروس كورونا.
وستجرى المباريات بدون توقف طيلة 90 دقيقة، باستثناء فترة الاستراحة بين الشوطين لمدة 15 دقيقة.
وكان لاعبو الدوري الاحترافي يستفيدون من فترة لشرف الماء عند الدقيقة 30 في الشوط الأول والدقيقة 75 في الشوط الثاني، قبل أن تقرر العصبة انطلاقا من الدورة 6 من الدوري الاحترافي إلغائها.
ورغم التخفيف من الإجراءات الاحترازية وتحسن الحالة الوبائية في المغرب إلا أن السلطات لم تسمح بعد بعودة الجماهير إلى المدرجات، علما أن الجامعة كانت ترغب في عودة الجماهير بداية من مباراة الأسود أمام غينيا الاستوائية في 6 من أكتوبر 2021.



