أخبار وطنيةالبطولة برو 1البطولة برو 2

بلاغ.. بلقشور يعقد اجتماعا خاصا مع ممثلي الأندية المتوفرة على مراكز التكوين

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الجمعة 12 يوليوز 2024، اجتماعا لفائدة ممثلي الأندية التي تتوفر على مراكز تكوين اللاعبين الناشئين، وذلك تنفيذا للتوجيهات الاستراتيجية لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في مجال تكوين وتطوير اللاعبات واللاعبين.

واستهل عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاجتماع بكلمة ترحيبية وتوطئة للمشروع، وذلك وفق ما أكدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في موقعها الرسمي.

وأعطيت الكلمة بعد ذلك، لفتحي جمال مدير الإدارة التقنية الوطنية بالنيابة والمشرف على هذا المشروع لتقديم شرح مفصل حول جوانبه التقنية وتقديم المعايير التي ستعتمد في تحديد الكفائات التقنية للمؤطرين لمواكبة مشروع تطوير التكوين داخل الأندية التي تتوفر على البنيات التحتية الملائمة لتنزيل خطة عمل هذا المشروع، قبل إعطاء الكلمة للحضور لتقديم مقترحاتهم ومناقشة المشروع.

وشكر عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الحضور على حسن تفاعلهم ومشاركتهم وأكد على أنه سيعقد اجتماع في الأيام القليلة القادمة مع رؤساء الأندية المعنية للدراسة والمصادقة على الإطار القانوني والإداري لهذا المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق