أخبار وطنيةالبطولة برو 1

أولمبيك أسفي ينتظر ردا حاسما من الجامعة

ينتظر المكتب المديري لفريق أولمبيك أسفي، ردا حاسما من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص تأهيل وافديه الجدد، والذين تعاقع معهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.


وتعاقد الفريق المسفيوي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مع لاعبي الرجاء الرياضي أكسيل مايي وعبد الحي فورصي، إضافة إلى صلاح الدين بن يشو من فريق الوداد، على سبيل الإعارة.


وينتظر فريق أولمبيك أسفي، التوصل برخص وافديه الجدد من الجامعة الملكية، والتي تواصل دراست ملف الفريق المالي، بعدما قدم المكتب المسير للفريق جميع الوثائق اللازمة لإتمام انتقال اللاعبين للفريق.


وأكد مصدر مسؤول بالفريق المسفيوي، أن النادي ينتظر توصله برخص اللاعبين، من أجل المشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بالدوري الاحترافي.


ويأمل المكتب المسير لأولمبيك أسفي، أن يتوصل برخص الثلاثي المنتقل حديثا للفريق، من أجل تأهيلهم والمشاركة في مباراة الفريق المقبلة، أمام المغرب الفاسي لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية.


يشار إلى أن أولمبيك أسفي يحتل المركز الرابع رفقة الرجاء الرياضي، بعد مرور 16 جولة من منافسات البطولة، برصيد27 نقطة، جمعها من 7 انتصارات، 6 تعادلات و3 هزائم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق