أخبار دوليةالدوري الإنجليزي

رونالدو: تعرضت لخيانة كبيرة بمانشستر يونايتد

يبدو أن ما كان يهمس به في الكواليس، حول وجود أزمة صامتة بين مانشستر يونايتد ، ونجمه التاريخي كريستيانو رونالدو، أصبح حديث العامة ، بعدما خرج النجم البرتغالي بتصريحات نارية، أسقطت ورقة التوت عن علاقته بكبير مدينة مانشستر.

وقال كريستيانو رونالدو في مقابلة مع الصحفي الإنجليزي ، بيرس مورجان أنه يشعر بالخيانة وعدم الاحترام من قبل شخصين أو ثلاثة أشخاص داخل إدارة اليونايتد.

وكشف رونالدو ، في تصريحاته التي خلقت ضجة كبيرة في عالم المستديرة، أن أمر خيانته وعدم احترامه ليس جديدًا، مشيرا إلى أن هناك أشخاصا لم يرغبوا بوجوده في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام.”

رونالدو لم يستثن في خرجته المزلزلة، المدربين الذين أشرفا على تدريبه في الموسم الماضي وهذا الموسم، الهولندي تين هاج الذي قال النجم البرتغالي أنه لا يكن له أي احترام، وكذا المدرب الألماني رالف رانغنيك الذي أشرف عليه الموسم الماضي وقال عنه النجم البرتغالي : “إذا لم تكن مدربًا من الأساس، كيف تشرف على تدريب نادٍ بحجم مانشستر يونايتد؟”.

واتهم رونالدو ، إدارة اليونايتد بالخيانة واستخدامه كممسحة أمام الإعلام ليلصقوا به كل “إخفاقاتهم”، متهما إياها بإجباره على الرحيل .

رونالدو، لم يترك الفرصة تمر دون الرد على تصريحات زميله السابق واين روني الذي انتقد رونالدو في أكثر من مرة ، حيث صرح قائلا “روني.. لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عالٍ.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه “.

يذكر أن كريستيانو رونالدو تعاقد مع مانشستر يونايتد شهر غشت من سنة 2021، في صفقة انتقال حر، ليبدأ فترة ثانية مع الشياطين الحمر، بعد فترة أولى امتدت ما بين 2003 و2009، وفاز معهم بثمانية ألقاب كبرى، مسجلا 118 هدفا في 292 مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق