أخبار دوليةالدوري الإسباني

تقارير.. تشيلسي يبدي اهتمامه بنجم مغربي جديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اهتمام إنجليزي بخدمات الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح برشلونة الإسباني المعار لفريق أوساسونا خلال الفترة الحالية.


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الدولي المغربي لفت الانتباه بسبب تألقه، لا سيما أن مسؤولي أوساسونا يرغبون في تمديد الإعارة، لكن إدارة برشلونة ترفض الفكرة وتريد عودة اللاعب في الصيف المقبل.

ونوهت الصحيفة أن هناك أندية ترغب في ضم الزلزولي بخلاف البلوز سواء من الدوري الإنجليزي أو الألماني، في الوقت الذي لن يمانع فيه برشلونة رحيل اللاعب، طالما أن القيمة المدفوعة تبدو مناسبة.

وتعاقد برشلونة مع الزلزولي من إيريكوليس الإسباني صيف 2021، مقابل مليوني يورو إضافة إلى مليون أخرى كمتغيرات، وقد جدد عقده مع البلوغرانا، قبل إعارته، حتى يونيو 2026.

وتواجد الزلزولي رفقة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر الماضي، وشارك في إنجاز الأسود بتحقيق المركز الرابع، في انجاز غير مسبوق على المستوى القاري والعربي.

ومنذ انطلاق الموسم، شارك الزلزولي في 14 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني و3 مواجهات في كأس ملك إسبانيا، مُسهمًا بــ 3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، في حين تبلغ قيمته السوقية نحو 8 ملايين يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق