الدوريات الخليجية

تخلى عن شارة القيادة.. السعوديون يعتبرون تصرف حمد الله “هروبا من المسؤولية”

أثار المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، الجدل في مباراة فريقه اليوم الخميس، مع مضيفه أبها، برسم سادس جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتخلى حمد الله عن شارة القيادة بعد توقيع أبها هدفه الثاني في المواجهة عند الدقيقة 70، ليمنحها لزميله البرازيلي مايكون، وسط ذهول الجميع.

وخلق تصرف صاخب الـ30 عاما، في المواجهة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف واحد، ضجة لدى جمهور النصر بشكل خاص، والدوري السعودي بصفة عامة.

وقال عمر الغامدي لاعب الهلال والشباب السابق، للقنوات الرياضية السعودية، بعد نهاية المباراة: “بصراحة لأول مرة أشاهد ذلك، التخلي عن شارة القيادة دون مبرر، يؤثر على الفريق بشكل كامل، ومعناها هروب من المسؤولية”.

وأضاف “علامة استفهام كبيرة على ما حصل من حمد الله، هناك شيء أكبر يحدث داخل غرفة الملابس، وهو ما ينعكس بالسلب على الفريق داخل الملعب”.

من جانبه، علق صالح الداوود لاعب الشباب والنصر السابق، على ما حدث من حمد الله، بقوله “حمد الله كأنه يتخلى عن المسؤولية بعد تخليه عن شارة القيادة، وهذه مؤشرات ليست جيدة، وبالنسبة لصناع القرار بالنصر فإن مشروعهم سيبدأ من اليوم وعليهم نسيان هذا الموسم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق