أخبار دوليةالدوري الإسباني

أنشيلوتي: كنا نستحق الانتصار أمام أتلتيكو

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن عدم رضاه بتعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد (1-1) مساء أمس الأحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدًّا من جانبنا، لم يحالفنا الحظ بتلقي هدف في اللحظة الأخيرة، لقد افتقرنا إلى اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء فقط”.

وأضاف: “لقد قمنا بعمل جيد، نحن غير راضين عن التعادل، كنا نستحق الانتصار.. فزنا بعديد المباريات في الدقائق الأخيرة، ولا يمكننا إلا أن نلوم أنفسنا في النهاية”.

وتابع: “أنا سعيد بالمباراة وليس النتيجة، نحن متصدرون ولدينا فرصة أخرى يوم السبت ضد جيرونا، في رأيي الشخصي أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًّا، وهذا يمنحني ثقة كبيرة بمستقبلنا هذا الموسم في الدوري. لدينا فريق قوي والجميع يساهم بالحد الأقصى”.

وأوضح: “أشعر براحة البال لأن الفريق جيد جدًّا، لا تقلقوا، نحن نلعب كرة قدم جيدة، وهذا ما يمنحني أكبر قدر من الثقة للمستقبل، لدينا فريق قوي والجميع ملتزمون تمامًا”.

وكان ريال مدريد قريبًا للغاية من حسم الفوز بهدف براهيم دياز في المباراة التي شهدت حالات تحكيمية جدلية، إلا أن أتلتيكو عاد بالتعادل القاتل عن طريق ماركوس يورينتي في الدقيقة 90+3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق