أسودالمنتخب الأول

الركراكي ينهي جولته الأوروبية ويعود للإعلان عن لائحة المونديال

أنهى الناخب الوطني وليد الركراكي، جولته الأوروبية الأخيرة قبل الإعلان عن قائمة الأسود النهائية التي ستشارك في مونديال قطر 2022.


وعاد الركراكي أمس الجمعة، إلى أرض الوطن بعدما أنهى جولته الأوروبية، التي قادته للقاء عدد من اللاعبين المحترفين من أجل الوقوف على إمكانيتهم واتخاذ القرار النهائي بخصوص القائمة النهائية.


وتابع الناخب الوطني تألق أمين حارث خلال مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام توتنهام الإنجليزي، قبل أن يتوجه صوب إيطاليا لمتابعة أشرف حكيمي الذي شارك بشكل رسمي في مباراة باريس سان جيرمان أمام يوفنتوس الإيطالي.


يشار إلى أن رحلة الركراكي قادته للعديد من الدول الأوروبية، حيث زار كل من إنجلترا، إيطاليا، فرنسا وإسبانيا، من أجل الاجتماع بعدد من اللاعبين على غرار نايف أكرد، حكيم زياش، عبد الحميد الصابير، سفيان بوفال، عز الدين أوناحي وغيرهم من المحترفين، في أفق الحسم في القائمة النهائية للأسود التي ستشارك في المونديال.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيفتتح مبارياته في كأس العالم بمواجهه المنتخب الكرواتي في أولى مباريات المجموعة السادسة، قبل أن يقابل بلجيكا في الجولة الثانية ومنتخب كندا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق