أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

حكيمي وبونو والزلزولي في اللائحة النهائية المرشحة لجائزة الأفضل في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس 07 دجنبر 2023، عن القوائم النهائية للاعبين والحراس واللاعبين الواعدين المرشحة لنيل جائزة الأفضل في إفريقيا عن عام 2023.

وضمت القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، كل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي،والمصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، والنيجري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي.

وشهدت لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في القارة الإفريقية، تواجد ياسين بونو حارس المنتخب المغربي، إلى جانب كل من محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، وأندري أونانا حارس مرمى المنتخب الكاميروني.

وتواجد الدولي المغربي الآخر عبد الصمد الزلزولي المحترف في صفوف ريال بيتيس الإسباني، في القائمة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل لاعب واعد في إفريقيا لعام 2023، إلى جانب السنغاليين لامين كامارا، وأمارا ديوف.

وستحضن المملكة المغربية، حفل توزيع الجوائز عن سنة 2023، مساء يوم الاثنين المقبل 11 دجنبر الجاري، وذلك بمدينة مراكش، علما أن مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة احتضن النسخة الماضية من جوائز الكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق