أسود

موتسيبي: “على الجميع أن يتعلم من تجربة المغرب ويستلهم منها”

أثنى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن هذا النجاح لم يأتي بالصدفة، بل هو نتاج سنوات من العمل الجاد.


وقال موتسيبي في ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء، إن نجاح المغرب ليس وليد الصدفة، مشددا أن على الجميع أن يتعلم من هذه التجربة والاستلهام منها.


وتابع موتسيبي: “فخورون بالمستويات التي قدمتها جميع المنتخبات الإفريقية في مونديال “قطر 2022″، وخصوصا الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي”.


وشدد رئيس الاتحاد الإفريقي على أن المغرب فتح الباب لجميع المنتخبات الإفريقية، وجعلهم فخورين، مؤكدا أن في المونديال المقبل المنتخبات الأفريقية ستذهب لأبعد من ذلك.


وأضاف: “كل الشكر للمنتخب المغربي على إنجازه بالوصول لنصف نهائي كأس العالم، وكذلك منتخبات السنغال، الكاميرون، غانا وتونس على تمثيلهم لأفريقيا في المونديال”.


واستطرد موتسيبي قائلا: “أشكر أخي فوزي لقجع والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والشعب المغربي، ونشكر جلالة الملك محمد السادس على دعمه والنجاح المغربي الذي قدمه للقارة الإفريقية. المغرب محظوظ بالملك محمد السادس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق