أسودالمنتخب الأول

أكرد: “لا أجد الكلمات لوصف شعوري هو التتويج الأغلى في مساري”

عبر الدولي المغربي نايف أكرد، عن سعادته الغامرة عقب الاستقبال الملكي والشعبي الذي حظي به المنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء، بعد الانجاز التاريخي للأسود في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


ونشر أكرد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، توثق للحظة توشيحه من قبل جلالة الملك محمد السادس، إضافة إلى صورة ثانية أثناء تواجده في أكاديمية محمد السادس بإحدى الزيارات الملكية للأكاديمية معلقا عليها بالقول: “لا أجد الكلمات لوصف شعوري اليوم.. أمسية تاريخية اختلطت فيها مشاعر الفرح، والفخر بالأوسمة التي أنعم علينا بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور العائلة الملكية، وهو التتويج الأغلى في مساري”.


وتابع أكرد في تعليقه: “شكرا للجماهير المغربية، التي حضرت من مختلف مدن المملكة، لاستقبالنا على طول الطريق الرابطة بين مطار الرباط سلا، وشارع محمد الخامس، أنتم الأبطال الحقيقيون، تشجيعكم وحبكم لنا جرعة زائدة لتقديم الأفضل. الله الوطن الملك”.


ويعد نايف أكرد من خريجي أكاديمية محمد السادس، حيث أمضى فترة كبيرة من التكوين داخل أسوار الأكاديمية، قبل أن ينتقل لفريق الفتح الرياضي، ومنه إلى الاحتراف من بوابة ديجون الفرنسي، قبل انتقاله لفريق رين الفرنسي الذي تألق رفقته ليخطف أنظار فريق وست هام يونايتد الإنجليزي الذي تعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق