أخبار دوليةالدوري الإيطالي

تورينو يستهدف التعاقد مع مهاجم الأسود

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي تورينو، يستهدف التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني المغربي وليد شديرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، عقب عودته لناديه الإيطالي باري، من مشاركة مبهرة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


ووفقا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقرير لها اليوم الإثنين، أن إدارة نادي تورينو حولت اهتمامها إلى الدولي المغربي شديرة، للتعاقد معه في يناير القادم، من أجل تدعيم صفوف النادي، استعدادا للنصف الثاني من الدوري الإيطالي.


وتابع نفس المصدر، أن الفرنسي مبالا نزولا، لاعب نادي سبيزيا الإيطالي، كان الهدف الأول لنادي تورينو، غير أنها لمست في الآونة الأخيرة تمسك فريقه بخدماته، ما جعلها تؤجل المفاوضات إلى يوليو القادم، وتحول اهتمامها إلى المغربي شديرة.


أضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة تورينو بدأت مفاوضاتها مع نادي باري للحصول على خدمات شديرة في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث من المحتمل جدا أن يكمل هداف دوري الدرجة الثانية الإيطالي، النصف الثاني من الموسم الكروي مع فريق تورينو.


وبصم شديرة على مستوى جد رائع رفقة باري في النصف الأول من الموسم، حيث لعب 15 مواجهة في مسابقتي دوري الدرجة الثانية الإيطالي وكأس إيطاليا، وتمكن خلالهما من تسجيل 14 هدفا وتقدم 5 تمريرات حاسمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق