أسودالمنتخب الأول

الركراكي يحسم في مشاركة سايس خلال مباراة كرواتيا

حسم الناخب الوطني وليد الركراكي، في إمكانية مشاركة قائد الأسود غانم سايس، خلال مباراة كرواتيا المقبلة والتي تجمع الطرفين غدا السبت لحسم المركز الثالث في مونديال قطر 2022.


وأكد الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود وكرواتيا، غياب سايس عن مباراة كرواتيا بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ مباراة البرتغال في ربع نهائي المونديال.


وقال الركراكي: “خسرنا قائدنا خلال مباراة فرنسا، وأظن أن الأمر كان يستحق نظرا للمباراة، اللاعب أراد القتال بكل ما يملك، أكرد كذلك كان مصابا سنرى كيف ستسير الأمور بانسبة له، هناك مزراوي أيضا مصاب، لقد دفعنا بآلتنا لأقصى الحدود”.


وتابع الركراكي: “اللاعبون يرغبون في تقديم المزيد حتى انتهاء المنافسة، لكن لن نجازف ببعض اللاعبين مجددا، والأمر كذلك بالنسبة لقائدنا الذي سيكون خارج المباراة”.


وأكد الركراكي أن لديه تشكيلة قادرة على تقديم المستوى الجيد، وكما كان الأمر في المباريات السابقة البديل سيقدم كل جهده من أجل الفريق.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه المنتخب الكرواتي غدا السبت، في ملعب خليفة الدولي، في مباراة تحديد المركز الثالث، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق