أسودالمنتخب الأول

الركراكي: تعجبني شخصية لويس إنريكي

أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي إعجابه بشخصية لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني، مشيرا إلى أنه تعجبه طريقته في امتصاص الضغط عن اللاعبين وطريقة عيشه للكرة بشكل عام.


وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن كأس العالم مسابقة طويلة ويجب علينا كطاقم تقني امتصاص إخراج اللاعبين من الضغط، وتعجبني طريقة إنريكي في التعامل مع هذا الجانب.


وتابع الركراكي: “بالنسبة لي لم يكن هناك أي استصغار من طرف إنريكي بعدما قام بحفل شواء قبل مباراتنا، نعلم أن المنافسة طويلة ويجب أن تمنح للاعبين وقتا للاستجمام، ليس لدي مشكل مع ذلك أنا أيضا منحت وقتا للاعبين من أجل الخروج بعد التأهل للدور الثاني”.


وأضاف: “هذه هي كرة القدم، أظن أن إسبانيا لديها مدرب كبير، تعجبني شخصيته وكيف يزيل الضغط على لاعبيه وكيف يعيش الكرة، وبالنسبة لي من المهم أن يعلم الجميع أن التدريب مهنة صعبة وكيف يتعامل إنريكي مع الأمور خاصة في الخرجات التي يقوم بها على موقع تويتش للحديث عن المنافسة”.


واستطرد الركراكي: “إنريكي محق، تعجبني طريقته في التعامل وأظن أنني سأفكر في الأمر أيضا، لأنه في نهاية المطاف هي مباراة في كرة القدم، ولا يجب أن تأخد أكبر من ذلك الحجم وأنا جد سعيد مواجهة مدرب بقيمة لويس إنريكي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق