أخبار دولية

مارتينيز يحدد موقفه من مشاركة لوكاكو في المونديال

حدد روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، موقفه من استدعاء مهاجم فرفيق انتر ميلان روميلو لوكاكو ككماشركة رفقة الشياطين الحمر في مونديال قطر.


وأكد مارتينيز، أنه يتعين على لوكاكو أن يكون لائقا بما يكفي وجاهز للعب في دور المجموعات بكأس العالم، وإلا لن يتم اختياره ضمن المجموعة.


ووفقا لصحيفة “ليكيب” فإن مارتينيز أكد أن قرار سيتخذ قبل إعلان القائمة مباشرة، وقال: “يتعلق الأمر بمباريات الدور الأول الثلاث. إذا كان لائقا للمشاركة في واحدة منها سنختاره ضمن التشكيلة. إذا لم يستطع، لن يتم اختياره”.


وأضاف مارتينيز: “نشهد بوادر تحسن، لكننا سننتظر حتى إعلان التشكيلة مباشرة لمنحنا المزيد من الوقت، علينا تقييم التحسن للمساعدة في تقدير الجدول الزمني لشفائه. إذا كان لائقا بحلول الأول من ديسمبر، فسيكون معنا”.


ومن المقرر أن يعلن مارتينيز عن تشكيلته النهائية لكأس العالم في قطر اليوم الخميس، وسيترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة قدر الإمكان لاتخاذ قرار بشأن مشاركة مهاجم إنتر ميلان الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ويجاهد لاستعادة لياقته.

جدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي يتواجد رفقة المنتخب الوطني في المجموعة السادسة لمونديال قطر، إلى جانب منتخبي كندا وكرواتيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق