Site icon Sport 1 سبور

فحوصات جديدة للمنشطات للاعبي الوداد

قررت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إخضاع لاعبي الوداد الرياضي لفحص المنشطات قبل انطلاق الدوري الافريقي في أكتوبر المقبل.


وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن لجنة الكاف التي زارت الوداد الرياضي في الأسبوع الماضي، أخبرت مسؤولي الفريق الأحمر بإخضاع اللاعبين لفحص المنشطات في نهاية شتنبر المقبل، قبل أيام قليلة من انطلاق السوبر الافريقي.


وأوضح المصدر ذاته، أنه سيتم إخضاع جميع لاعبي الأندية المشاركة بالسوبر الافريقي لفحص المنشطات قبل انطلاق المسابقة، إضافة إلى الفحوص الاعتيادية التي تقوم بها خلال المباريات، عندما يتم اختيار لاعبين من كل فريق للخضوع للفحوصات.


ويعتبر الوداد الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، باعتباره يتصدر ترتيب الأندية المغربية إفريقيا.


ووقع الوداد رسميا عقود مشاركته في الدوري الإفريقي بعد الزيارة التي نظمتها لجنة خاصة من الكاف والشركة الإيطالية لمركب بنجلون، ومركب محمد الخامس


ويشارك في الدوري الافريقي ثمانية أندية ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي، والأهلي المصري، والترجي التونسي، وصانداونز الجنوب افريقي، وسيمبا التانزاني، وإنييمبا النيجيري، وبيترو أتليتيكو الأنغولي، ومازيمبي الكونغولي.