Site icon Sport 1 سبور

جامعة الكرة بإفريقيا الوسطى: منتخبنا جاهز لهزم الأسود

أكدت جامعة الكرة لإفريقيا الوسطى، من خلال مقال على موقعها الرسمي، أن منتخب بلادها وصل بسلام إلى المغرب، لمواجهة أبناء وليد الركراكي برسم تصفيات الجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها المغرب ما بين الواحد والعشرين من دجنبر والثامن عشر من يناير لسنة 2026.

وجاء في المقال، أن لاعبي منتخب إفريقيا الوسطى بكامل قواهم البدنية، ومستعدون لتمثيل بلادهم أحسن تمثيل، والعودة بنتائج إيجابية من المغرب رغم صعوبة المهمة، خاصة وأنهم سيواجهون المنتخب المغربي ذهابا وإيابا على أرضه وأمام جمهوره، لكن هذا لن يثنيهم على تحقيق الغرض من القدوم إلى المغرب. و

سيجرى منتخب ضبيان أوبنغي المنخفضة، أولى حصصه التدريبية استعدادا لملاقاة الأسود، مساء اليوم الإثنين، وكلهم أمل في تحقيق نتائج إيجابية، “ويهدف الفريق إلى تحقيق أداء مشرف في هذه التصفيات والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة، يمتلئ فريقنا بالطاقة، وهم على استعداد لمواجهة التحديات التي تنتظرهم”.

بدورها بدأت العناصر الوطنية، بالتوافد على المعسكر التدرببي معمورة، التي تجريه النخبة الوطنية بقيادة وليد الركراكي، استعدادا بخوض مبارتيهم أمام منتخب إفريقيا الوسطى.