Site icon Sport 1 سبور

أكرد: “لقد صنعنا التاريخ ولا نريد التوقف عند هذا الحد”

وجه الدولي المغربي نايف أكرد، رسالة للجمهور المغربي بعد هزيمة الأسود أمس أمام المنتخب الفرنسي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.


ونشر أكرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تدوينة يوجه من خلالها رسالة للجماهير المغربية بعد الإنجاز التاريخي للأسود، حيث قال: “تقاسمنا مشاعر جميلة جدًا معًا. مشاعر وذكريات ستبقى محفورة إلى الأبد داخل قلب كل واحد منا سواء لاعبين أو طاقم أو جمهور. كان من دواعي فخرنا يوم أمس، أن نكون قادرين على التشبث بهذا الحلم، وأردنا مرة أخرى رفع علم بلدنا الغالي عالياً. لسوء الحظ ، لم نتمكن من عبور المرحلة ما قبل النهائية، على الرغم من كل الجهود المبذولة للوصول إلى هناك. كرة القدم هكذا ولا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد”.


وأضاف: “أريد مرة أخرى أن أشكر الجميع على دعمهم وعلى كل الحب الذي قدموه لنا خلال كأس العالم. لقد صنعنا التاريخ بالتأكيد، لكننا لا نريد التوقف عند هذا الحد، ونريد الاستمرار في هذا الزخم الذي لا ينبغي أن يكون إنجازًا بدون مستقبل.. ديما مغرب”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه المنتخب الكرواتي، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث، بداية من الساعة الرابعة عصرا.