أخبار وطنيةالبطولة برو 1حوارات وآراء

مساعد مدرب نهضة بركان لـ”سبور1″: هدفنا تحقيق الألقاب القارية ومستوانا داخل البطولة متذبذب

 أكد مراد المالكي، مساعد مدرب فريق النهضة البركانية، واللاعب السابق في صفوف المنتخب التونسي والترجي، في حوار خص به موقع سبور1.ما، أن جميع فعاليات الفريق، تسعى بكل جهد خلال الفترة الراهنة، إلى تحقيق  نتائج إيجابية ترقى لطموحات الجماهير، سواء تعلق الأمر بالمنافسات المحلية أو القارية، التي سيدخل غمارها النادي في الأيام القليلة القادمة.

إليكم نص الحوار

أوقعتكم قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مجموعة يمكن القول عنها أنها صعبة، كيف ترون الأمر كأطر تقنية للنادي؟

قبل الخوض في غمار الحديث عن صعوبة القرعة، أود التوجه بأسمى عبارات الشكر للجماهير البركانية، التي لا تبخل علينا بالدعم الغير مشروط بالنتائج، والشكر موصول أيضا لإدارة النادي، التي توفر كل المستلزمات والظروف اللازمة للأطر التقنية واللاعبين لتحقيق نتائج مرضية، سواء على الصعيد المحلي وكذا الإفريقي.

أما فيما يخص قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فليس من باب الصدفة مرورنا إلى دور المجموعات، لذا يتوجب علينا وضع كل مباراة على حدا، واللعب لهدف الفوز ولاشيء غير الفوز، خاصة وأن النادي يتوفر على مجموعة قيمة من اللاعبين، بالإضافة إلى تواجد النهضة البركانية في السنوات الماضية، في الأدوار النصف نهائية والنهائية، لذا لا يسمح لنا بالتراجع بل يتوجب المضي قدما.

ماذا عن نتائج ومستوى الفريق في منافسات البطولة الوطنية؟

صراحة لا يمكن الانكار أن مستوى النهضة البركانية متذبذب، سواء تعلق الأمر بالبطولة الوطنية أو حتى على الصعيد القاري، لكن نهدف في الوقت الراهن، إلى الرفع من مردودية الفريق، واتباع نسق تصاعدي فيما يخص النتائج.

ماذا عن أهدافكم رفقة النهضة البركانية؟

الأهداف التي وضعناها نصب أعيننا، منذ الوصول إلى ملعب النهضة البركانية، هو تحقيق الألقاب والصعود إلى منصات التتويج، خاصة الإفريقية منها، مع تحقيق مراتب مشرفة داخل البطولة المحلية، وكل هذه الأهداف المسطرة، لا يمكن تحقيقها إلى إذا توفر عاملا الجد والمثابرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق