أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

وكيل حكيمي يكشف مستقبل نجم الأسود

تحدث أليخاندرو كامانو، وكيل أشرف حكيمي، المحترف في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل الدولي المغربي، بعد انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023.

وقال كامانو عن مستقبل حكيمي، في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “باريس في ذهنه بنسبة 100% إنه مشروعنا. أحترم لويس كامبوس (المستشار الرياضي للنادي) وأضع فيه كل ثقتي من أجل المستقبل. أعتقد أنه سيقوم بتغيير الأمور، ومن هنا سنرى ما يخبئه المستقبل”.

وأضاف: “أشرف يلعب خارج ريال مدريد منذ 5 سنوات، لكن بالنسبة للاعبين الشباب الذين نشأوا في الأكاديمية، يبقى ريال مدريد بيتهم الأصلي، ويحملون النادي في قلوبهم، حيث تم تشكيلهم وتربوا هناك منذ الصغر”.

وتابع: “اليوم يجب أن نكون متحمسين لمشروع الفريق وهو سان جيرمان، وإذا كان ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات أشرف، سنستمع له بالطبع”.

وأوضح: “إذا سألت أشرف حكيمي ستجد أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو باريس سان جيرمان”.

وتابع: “يستطيع أشرف أن يتحدث عن ريال مدريد بالحنين والشوق في قلبه، لكن ألوانه الآن هي ألوان باريس سان جيرمان، الذي قام بجهود كبيرة للحصول عليه”.

وأشار: “إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالحفاظ على خدماته في المستقبل، أو إذا كان الطرفان يرغبان في تغيير الوضع في المستقبل، سنجلس ونعمل على ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق