أسودالمنتخب الأول

مزراوي: نحن أحد أقوى الفرق التي ستشارك في كأس العالم

أكد الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ، أن المنتخب الوطني يعد من بين أفضل الفرق على المستوى التقني، مؤكدا أن الأسود تمتلك فرصة في المجموعة لانتزاع التأهل للدور الموالي.


وتحدث مزراوي في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي قائلا: “كرواتيا وبلجيكا ، لدينا وصيف كأس العالم 2018 وصاحب المركز الثالث في مجموعتنا ، لذا فإن هذه المرحلة ستكون صعبة للغاية. ومع ذلك أعتقد أن لدينا فرصة أيضًا في هذه المجموعة ، هذا يعتمد على أدائنا. لأنني مقتنع بجودة فريقنا ونعلم جميعًا أنه يمكننا كتابة التاريخ. “


وأكد مزراوي أن المنتخب يمتلك العديد من المتميزات قائلا: “أعتقد أنه من الناحية التقنية نحن أحد أقوى الفرق التي ستشارك في كأس العالم. لدينا أيضًا مزيج ممتاز في الفريق مع الكثير من اللاعبين الشباب وبعض اللاعبين الخبرة الذين يتمتعون بالفعل بمسيرة رائعة ويمكن أن توفر الخبرة اللازمة “.


وتابع:”لدينا بعض الأسماء الكبيرة في الفريق الذين يلعبون مع أندية أوروبية كبرى ، مثل أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان أو حكيم زياش في تشيلسي. علاوة على ذلك لاعبون مثل سفيان بوفال وعبد الحميد صبيري وحارسنا بونو. كما قلت ، إنه مزيج مثير للاهتمام ومحور صلب، لكنني لا أريد أن أستثني أيًا منهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق