Site icon Sport 1 سبور

مايي: لم أتلق أي اتصال من الركراكي ولم يجب على مكالماتي

أكد الدولي المغربي سامي مايي لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري، أنه لم يتلقى أي اتصال من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي أو الجامعة الملكية، بعد ابعاده من القائمة المشاركة في مونديال قطر 2022.


وقال مايي في تصريح لـ”DMsport”، إنه لم يلق هوو أوشقيقه أي اتصال من المدرب أو الجامعة، مؤكدا أنه كان يرغب في الحصول على تفسير حتى لو كان يعتقد أن أسباب استبعاده غير رياضية.


وتابع مايي: ” كان من الأجدر أن يتصل بي المدرب ليخبرني أنني لست متواجدا في اللائحة النهائية، كلمة تشجيع صغيرة كانت ستكون كافية بالنسبة لي”.


وأضاف: “الركراكي صرخ بصوت عال وواضح بعد تعيينه مدربا للمنتخب أنه رجل مستقيم، لكن بعد إعلان قائمة المنتخب المشاركة في المونديال، اتصلت به ولم يرد ولم يعاود حتى الاتصال بي مرة أخرى”.


واستطرد مدافع المنتخب اولطني ف يحديثه: “لا ألوم أحدا ولكن لم تعجبني الطريقة التي تم التعامل بها على الإطلاق، فأنا أعلق أهمية كبيرة على الاحترام وهو الشيء الذي كان غائبا”.


جدير بالذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، أبعد سامي ورياني مايي، من القائمة النهائية للأسود المشاركة في مونديال قطر، والذي سينطلق يومه الأحد، بمباراة قطر والإكوادور.