Site icon Sport 1 سبور

لاعب جديد يعزز قائمة الركراكي في معسكر الأسود المقبل

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، لتوجيه الدعوة مغربي بارز خلال فترة التوقف الدولي المقبل، من أجل تعزيز قائمة الأسود شهر مارس المقبل.


ويتعلق الأمر بابراهيم دياز، نجم فريق ميلان الإيطالي، والذي تم رسميا تغيير جنسيته الرياضية من الجنسية الإسبانية إلى الجنسية المغربية، ليكون مؤهلا لحمل قميص الأسود من المعسكر المقبل.


وأكد الصحفي ومدير إذاعة “راديو مارس” لينو باكو، في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تواجد دياز في قائمة الأسود المقبلة بنسبة 99.99%.


وأكد المصدر ذاته على أن المنتخب الوطني، سيواجه المنتخب الكولومبي، في أول ظهور للأسود بعد التألق في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


ومن المنتظر أن تعلن الجامعة الملكية المغربية، في الأيام المقبلة، عن برنامج مباريات الأسود الودية لشهر مارس المقبل، والتي سيحتضنها بنسبة كبيرة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ومركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وفقا لما كان قد صرح به وليد الركراكي في وقت سابق.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد شرعت قبل أسابيع عديدة في إجراءات حصول دياز على جواز سفر مغربي، من أجل تمثيل الأسود في مستقبل الاستحقاقات، وهو الأمر الذي نجح فيه مسؤولو الجامعة.