أسودالمنتخب الأول

بودربالة: يمكن للأسود أن تتفوق على البرتغال

أبدى أسطورة المنتخب الوطني عزيز بودربالة، تفاؤلا كبيرا بخصوص مباراة المنتخب الوطني المغربي المقبلة أمام نظيره البرتغالي، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.


وقال بودربالة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، إن المنتخب الوطني المغربي في مقدوره تجاوز المنتخب البرتغالي وبلوغ مباراة نصف النهائي، مشيرا إلى أن طرفان تواجها في مناسبتين بالمونديال وانتصر الأسود في المباراة الأولى قبل أن ينهزم المنتخب في روسيا 2018، بالرغم من تفوقهم على البرتغال.


وأوضح بودربالة: “بما أننا سنواجه البرتغال، فسبق أن تقابلنا معهم مرتين في المونديال، انتهت الأولى لصالحنا وحسموا الثانية في مونديال 2018، لكننا كنا متفوقين في تلك المباراة”.


وتابع أحد صناع ملحمة ميكسيكو 86: “بما أن المواجهة المقبلة ليست أمام فرنسا أو البرازيل أو إنجلترا، أظن أن مواجهة البرتغال أفضل من الناحية المعنوية للمنتخب المغربي، ومن الممكن أن يفوز ويتأهل”.


وكان عزيز بودربالة، شاهدا على انتصار المنتخب الوطني المغربي على المنتخب البرتغالي في مونديال المكسيك سنة 1986، والتي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل واحد، ليتأهل الأسود للدور الثاني على رأس المجموعة، متفوقة على المنتخب الإنجليزي والبولندي والمنتخب البرتغالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق