أسودالمنتخب الأول

بالفيديو..ثلاثي الوداد يعبرون عن فخرهم واعتزازهم بلعب المونديال

عبر كل من الدولي المغربي رضى الركناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي عن سعادته بالتواجد في القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم قطر 2022.


وقال حارس الوداد في تصريح لقناة الفريق السمية، إنه جد فخور بالتواجد في قائمة الأسود المشاركة في كأس العالم، مؤكدا أن المجموعة عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المشاركة.


وتابع: “أود شكر الجماهير المغربية والودادية لدعمها لنا كلاعبين للوداد، فخر لي أن أتواجد مع المنتخب، وشرف كبير أن ألعب كأس العالم وشرف أن أتواجد في كأس العالم مرة أخرى”.


من جانبه عبر يحيى جبران عن سعادته الكبيرة بعد استدعائه للمونديال، حيث قال: “الحمد لله أن تلعب كأس العالم هو شيء كبير، وأود أن أشكر كل من كان ورائي وساعدني للتواجد في هذه المكانة، هنيئا لنا جميعا وأتمنى أن نقدم أداء جيد يشرف المغرب والكرة المغربية”.


وتحدث عطية الله بدوره عن شعوره بالتواجد في المونديال، حيث أكد أن سعاته لا توصف بعد استدعائه للمنتخب، موجها شكره لجميع زملائه وكل من سانده من أجل الظهور بمسوى مميز خول له التواجد رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم.


جدير بالذكر أن ثلاثي الوداد سيتوجه يوم الأحد المقبل، صوب العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الانخراط في معسكر الأسود الذي ينطلق قبل أسبوع من بداية المونديال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق