Site icon Sport 1 سبور

الركراكي يعيد سايس للأسود مقابل حضور تيرغالين لأول مرة وغياب متواصل لحاريث

قرر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، توجيه الدعوة إلى العميد غانم سايس المحترف في صفوف فريق الشباب السعودي، من أجل المشاركة مع أسود الأطلس أمام زامبيا والكونغو برازافيل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 2026.

وفضل الناخب الوطني وليد الركراكي الاستعانة بخدمات المدافع غانم سايس أمام زامبيا والكونغو برازافيل بعد استبعاده عن المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الماضي، وذلك بناء على اختياراته الفنية، في المقابل سجلت لائحة أسود الأطلس حضور أسامة تيرغالين لاعب لوهافر الفرنسي لأول مرة.


ويواصل الركراكي استبعاد مجموعة من اللاعبين عن المنتخب المغربي ويتعلق الأمر بكل من أمين حاريث صانع ألعاب أولمبيك مارسيليا الفرنسي وسليم أملاح لاعب فالنسيا الإسباني وعبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس الإسباني، ثم يونس عبد الحميد مدافع ستاد ريمس الفرنسي وطارق تيسودالي مهاجم جينت البلجيكي.

وستقام مباراة المنتخب المغربي ونظيره الزامبي، يوم الجمعة 07 يونيو 2024، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي المنتخب الوطني برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، نظيره منتخب الكونغو برازافيل يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.