أسودالمنتخب الأولكأس إفريقيا للأمم

الركراكي يبعد زياش والوحدي وعطية الله وداري وآخرون مقابل حضور 5 عناصر جديدة

يفتقد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مجموعة من اللاعبين خلال المباراتين اللتان سيخوضهما أمام إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم بالمملكة المغربية 2025.

وقرر وليد الركراكي استبعاد عدة لاعبين لاختياراته الفنية أو بسبب عدم الجاهزية ويتعلق الأمر بكل من غانم سايس ويونس عبد الحميد وزكرياء الوحدي وحكيم زياش وأمير ريتشاردسون وأسامة العزوزي زكرياء الوحدي ويحيى عطية الله وأشرف داري والحارس المهدي بنعبيد.

وعرفت قائمة أسود الأطلس غياب إبراهيم عبد القادر دياز لاعب ريال مدريد الإسباني بسبب الإصابة، بينما سجلت قائمة المنتخب الوطني عودة إسماعيل الصيباري المحترف في صفوف فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي.

وفضل مدرب المنتخب المغربي توجيه الدعوة لأول مرة إلى خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من أسامة الصحراوي ورضا بلحيان وعبد الحميد بودلال وجمال حركاس وحارس المرمى صلاح الدين شهاب.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي الأول نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، في مناسبتين، وذلك يومي السبت 12 أكتوبر 2024 والثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وتدخل المباراتان اللتان ستنطلقان على الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق