Site icon Sport 1 سبور

والد بوشواري: ابني متحمس جدا للمشاركة في كأس إفريقيا

أكد حميد بوشواري والد الدولي المغربي بنيامين المحترف في صفوف فريق سانت ايتيان الفرنسي، أن ابنه متحمس للمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2024.

وقال حميد بوشواري، في تصريح خص به موقع “العربي الجديد”، إن ابنه متحمس جداً للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، ولا سيما بعد ضمه إلى القائمة الموسعة للمنتخب المغربي المكونة من 55 لاعباً، ما يعني، حسب تعبيره، إشارة واضحة إلى احتمال الاعتماد عليه ضمن القائمة النهائية.

وأضاف: “أظن أن بنجامين يدرك جيداً أهمية مرافقة منتخب “أسود الأطلس” إلى ساحل العاج، بغضّ النظر عن وجود أفضل اللاعبين في مركزه في وسط الملعب، ويفوقونه تجربة وخبرة، لكنه متحمس للدفاع عن حظوظه والمنافسة على انتزاع مكانة في المنتخب المغربي، علماً أنه ما زال لاعباً شاباً لا يتجاوز سنّ الـ 22 سنة”.

وأوضح المتحدث نفسه، أن ابنه يترقب إعلان القائمة النهائية بفارغ الصبر، خصوصاً أنه كان برفقة المنتخب المغربي خلال مباراة تنزانيا في نونبر الماضي، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وأردف: “أظن أن بنجامين سيكون سعيداً لو تتاح له فرصة خوض أول بطولة أفريقيا برفقة منتخب “أسود الأطلس”، وإذا لم يحالفه الحظ في ذلك، فسيعمل جاهداً حتى يكون ضمن الخيارات الأساسية للمدرب وليد الركراكي في المستقبل”.