أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

سانتو يجتمع مع حمد الله لحسم مستقبله

أكدت صحيفة “الشرق الأوسط” أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، عقد اجتماعًا مع المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، تم من خلاله إخماد فتيل الأزمة التي حدثت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الاجتماع كان إيجابيًا للغاية، وتم خلاله إزالة الخلافات بين اللاعب ومدربه، ليتأكد استمرار حمد الله مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وعدم التخلي عنه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان حمد الله قد غاب عن مواجهة فريقه الماضية أمام الهلال، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، والتي خسرها الاتحاد بنتيجة (3-1)، وقيل أن المهاجم المغربي ادعى الإصابة؛ بسبب علمه أنه سيجلس على دكة البدلاء خلال اللقاء.

وتحدث سانتو عن أزمة الدولي المغربي، في المؤتمر الصحفي قائلاً: “موضوع حمد الله شأن داخلي، سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأُمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء”.

وذكرت قنوات الرياضية السعودية، قبل يومين، أن حمد الله في طريقه لمغادرة الاتحاد، بعد خلافات مع النادي في أعقاب وصول المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وأوضحت أن اللاعب المغربي طالب بأن يكون المسدد الأول لركلات الجزاء في الفترة المقبلة، وأن يستعيد القميص رقم (9) من بنزيما، ما أفضى إلى بحث النادي عن عروض لبيع اللاعب في الميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق