المحترفون المغاربة

بونو ضمن قائمة عشر حراس الأعلى أجرا بالعالم

أعلن الموقع البريطاني، “SPORTSBOOM”، قائمة عشر حراس الأغلى أجرا بالعالم، والتي يتصدرها مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، بأجر يصل إلى 353.577 جنيه استرليني  أسبوعيا، بينما يبلغ دخله السنوي، 18.4 مليون جنيه سنويا.

فيما جاء الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، المحترف بفريق الهلال السعودي، بالمرتبه الثامنة بالقائمة، بأجر يصل إلى 168.370 جنيه استرليني أسبوعا، ما يعادل 8.8 مليون سنويا، حيث كان حارس عرين الأسود اللاعب العربي الوحيد ضمن القائمة.

وسبق لياسين بونو، أن صرح مؤخرا انه لا يفكر في العودة إلى الدوريات الأوروبية في المرحلة الراهنة، وأن جل تركيزه منصب على فريقه الهلال السعودي، والمستوى الذي يقدمه داخله، بغية مساعدته في تحقيق نتائج ترضي الجماهير الهلالية.

وأضاف موقع “elespanol” الذي نقل تصريحات اللاعب، أن الهلال السعودي في آسيا، يشبه إلى حد كبير ريال مدريد بأوروبا، وأن جل لاعبي الهلال يمتلكون عقلية الفوز، ويرغبون بالوصول بالنادي إلى أعلى المراتب، موضحا أنه وبالرغم بتعلقه بالبقاء ضمن صفوف النادي السعودي، إلى أن  امكانية العودة إلى  الدوريات الاوروبية وارد، لأن مجال كرة القدم مليء بالمفاجئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق