أخبار دوليةالدوري التركيالمحترفون المغاربة

النصيري: جئت إلى فنربخشة للفوز بالبطولات

عبر الدولي المغربي يوسف النصيري، عن سعادته البالغة بعد انتقاله إلى فريق  فنربخشة التركي، قادما إليه من إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النصيري أثناء تقديمه: “سعيد جدا بتواجدي في فنربخشة. سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب، وآمل أن نتمكن من إسعاد جماهيرنا. لقد تحدثت مع بعض اللاعبين قبل مجيئي. كشفوا لي عظمة فنربخشة، وكيف أنهم يريدون الفوز دائمًا. أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام”.

وأوضح: “أنا لا أنظر إلى مهاجمي الفريق الخصم، بل أنظر إلى نفسي. لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات. هذه هي أولويتي قبل أهدافي الشخصية. سيكون هذا عامي الأول خارج إسبانيا. يجب على اللاعبين أن يعتادوا على المكان الذي يذهبون إليه”.

وواصل: “العديد من الأندية أرادت التعاقد معي، ولكن القدوم إلى فنربخشة خطوة مهمة. أنا مرتاح للقرار الذي اتخذته. قبل وصولي، تحدثت مع علي كوتش (الرئيس) وخوسيه مورينيو (المدرب) وماريو برانكو (المدير الرياضي). سأقدم كل شيء في الملعب”

وأصبح يوسف النصيري، أغلى صفقة في تاريخ الدوري التركي، حيث كلف فنربخشة 19,5 مليون يورو، للتعاقد معه من إشبيلية الإسباني، لمدة خمسة مواسم رياضية مقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق