أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأولالمنتخبات الصغرى

الجامعة ترد على إسبانيا وتتحرك لضم نجم برشلونة للأسود

عمدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تكليف منقبيها بإسبانيا بالسفر إلى مدينة برشلونة للاجتماع بيامين لامال نجم النادي الكتالاني وعائلته لإقناعه بالانضمام للمنتخب الوطني.


وتأتي خطوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للرد على الإتحاد الإسباني لكرة القدم الذي قام عضوان منه في الأسبوع الماضي بالاجتماع بنجم برشلونة من أجل الضغط عليه للإلتحاق بصفوف المنتخب الإسباني في شتنبر القادم.


وكشف مصدر مسؤول لموقع Sport1.ma، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ظلت ومنذ فترة على اتصال بنجم برشلونة وعائلته لإقناعه بالانضمام إلى المنتخب الوطني، كما سبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع أن إلتقى به بإسبانيا على هامش المباراة الودية ضد الشيلي.


وأوضح المصدر ذاته أن والد يامين يامال سبق له أن أخبر مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برغبة ابنه في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني، غير أن الضغوط التي يتعرض لها من الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد تدفعه إلى تغيير موقفه.


وظهر يامين يامال بصورة جيدة خلال المباريات الإعدادية لنادي برشلونة في بداية الموسم الحالي، وهو ما دفع تشافي هيرنانديز إلى الإعتماد عليه أساسيا صد لاس بالماس يوم الأحد الماضي برسم الجولة الثانية من الليغا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق