أسودالمنتخب الأول

الركراكي: حكيمي براق الأسود وبونو من أفضل الحراس في العالم

وصف الناخب الوطني وليد الركراكي، نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بـ”البراق”، مؤكدا أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية مذهلة ويلعب في مستوى عالٍ جدًا.


وقال الركراكي في حوار أرجاه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن أشرف مثل القطار السريع “TGV” أو البُراق كما ندعوه في المغرب، وهو لاعب ينطلق بسرعة شديدة، ولديه قدرات بدنية مذهلة ويلعب في مستوى عالٍ جدًا.


وتابع الركراكي: “لقد لعب بالفعل لأندية القمة، سواء ريال مدريد أو دورتموند أو إنتر أو باريس سان جيرمان. الناس ينسون أنه مازال في عامه الـ24 ورغم ذلك لعب لأندية كثيرة، هو أحد القادة لدينا سواء داخل الملعب أو خارجه”. 


كما تحدث الركراكي عن مميزات ياسين بونو حامي عرين الأسود، حيث أكد أنه من بين أفضل حراس المرمى في العالم قائلا: ” بونو فاز بجائزة زامورا في إسبانيا، مما يعني أنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم، هو شخص مخلص جدًا وطيب”.


وأضاف: “حظي بمسيرة رائعة والفضل في ذلك يعود فقط لموهبته واجتهاده، هو أحد أفضل الحراس في العالم والجميع يعلم ذلك، لذا نحن نعول عليه كثيرًا في كأس العالم”.


وعرج الركراكي للحديث عن المهاجم أيوب الكعبي لاعب فريق هاتاي سبور التركي، مؤكدا أنه لاعب هداف ويسجل أينما حل وارتحل قائلا: ” أحرز 16 هدفًا في الموسم الماضي كما أذكر، وقد سبق أن سجل 18 هدفًا للوداد في الدوري المحلي، وكان الهداف الأفضل في بطولة إفريقيا للمحليين، لا يُسجل دومًا لكننا نعول عليه لجهده وعطائه الكبير على الملعب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق