Site icon Sport 1 سبور

الخطوط الملكية تعلن عن رحلات جديدة خاصة لدعم الأسود في مونديال قطر

أعلنت الخطوط الجوية الملكية للطيران، عن تخصيصها لرحلات جوية جديدة خاصة، من أجل مساندة المنتخب الوطني، خلال مواجهته أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.


وستبدأ الرحلات الخاصة انطلاقا من يوم الجمعة، حيث تم تخصيص عدة رحلات لنقل الجماهير المغربية التي ينتظر أن يرتفع عددها، حيث أن هناك إقبالا كبيرا لدعم الأسود، خصوصا بعد المشوار الجيد الذي وقع عليه المغرب في المونديال، حيث فتحت شركة الطيران باب حجز تذاكر السفر، انطلاقا من صباح يوم الخميس.

وأصدرت شركة الخطوط الملكية المغربية بيانا اليوم، أشارت خلاله إلى أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال مرحلة المجموعات ودور ثمن نهائي كأس العالم، سوف تطرح تذاكر لمتابعة مباراة دور الثمانية في المونديال بسعر محدد 5000 درهم، ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وحسب البيان، من المقرر تسيير 7 رحلات استثنائية من مدينة الدار البيضاء غدا الجمعة وبعد غد السبت، فيما سيتم تسيير 7 رحلات أخرى من الدوحة للعودة إلى المغرب يوم الأحد المقبل.

وشدد البيان على أن جميع الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

ونجح المنتخب الوطني المغربي، في تجاوز دور ثمن النهائي بعدما أقصى المنتخب الإسباني بركلات الترجيح (3ء0)، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين.