Site icon Sport 1 سبور

الأسود تبعث برسائل الاطمئنان قبل انطلاق المونديال

خلف المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي خلال المباراة التي جمعته بمنتخب جورجيا أمس الخميس، ردود فعل طيبة بعد الأداء الذي قدمه الأسود.

وظهر المنتخب الوطني بوجه جيد خلال هذه المواجهة المهمة قبل انطلاق كأس العالم، حيث قدم مجمل اللاعبين مستوى جيد خلف شعورا جيدا ولاقى استحسان الجمهور المغربي.

وخلافا لما عرفه معسكر الأسود في العديد من السنوات السابقة من خلافات وصراعات بين اللاعبين والمدرب، تسود روح المجموعة والحس بالمسؤولية عناصر المنتخب الوطني خلال هذه التظاهرة، وهو ما ظهر مباراة الأمس بين جموع اللاعبين.

ونجح الناخب الوطني وليد الركراكي، في خلق جو صحي داخل المجموعة، وهو الأمر الذي انعكس على أداء اللاعبين بالميدان، ليتجاوز الجميع خلافاتهم السابقة، من أجل تحقيق أفضل النتائج والظهور بوجه مشرف خلال مونديال قطر.

ويأمل الجمهور المغربي أن يقدم المنتخب الوطني أفضل مستوياته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة كروايتا بعد 5 أيام من الآن، لتسهيل مهمة التأهل للدور الثاني من كأس العالم.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي انتصر أمس الخميس على منتخب جورجيا بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعته على ملعب الشارقة بالإمارات، ضمن استعدادات الأسود لمونديال قطر.