أخبار وطنيةأسودالمدربون المغاربةالمنتخب الأولالمنتخب الأولمبي

وادو تضامنا مع الركراكي: الذين لقّبوك بالفارس هم نفسهم يبصقون سمومهم اليوم.. القافلة تسير والكلاب تنبح

عبر الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، والمدرب الحالي لفريق فيتا كلوب الكونغولي، عن دعمه المطلق للناخب الوطني وليد الركراكي، بعد الحملة المغرضة التي تعرض لها مدرب أسود الأطلس، عقب إقصاء المنتخب الأولمبي من نصف نهائي الأولمبياد باريس 2024.

وأكد وادو، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أخي العزيز وزميلي السابق. لك كل الدعم منّي لمُواجهة هذه الحملة القذرة والظالمة. باعتبارك ناخبا وطنيا، وبمثابة الأخ الأكبر لهذا الجيل الجميل من المواهب المغربية، فإنه من الضروري أن تكون قريبا منهم”.

وأضاف: “إن حضورك لمُرافقة طارق السكتيوي، والذي أهنئه على عمله الرائع، وكذلك طاقمه هو واجب. كما أنني أعرف طارق فإنه زميلي السابق، وأنا متأكد بأنه لم يكُن لِيتحمل تدخل أي شخص في عمله”.

وأتم: “لقّبوك بالفارس بالأمس، هم نفسهم الذين يبصقون سمومهم اليوم. لقد رَفعت علَمنا عاليا على المسرح العالمي. واصل عملك الرائع. القافلة تسير والكلاب تنبح”.

وكان وليد الركراكي، قد تعرض لانتقادات لاذعة، بعد تواجده في غرفة تغيير ملابس المنتخب المغربي الأولمبي، بين الشوطين في المباراة أمام إسبانيا، برسم نصف نهائي الأولمبياد بباريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق