أخبار وطنيةالبطولة برو 1كأس العرش

نابي: أعتذر لجماهير الجيش وهنيئا للرجاء ومن المستحسن أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة

اعتذر الإطار التونسي محمد نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي، للجماهير العسكرية بعد فشله في التتويج بلقب كأس العرش إثر الخسارة أمام الرجاء الرياضي (2-1)، في المباراة النهائية المقامة بمدينة أكادير.

وقال نابي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “اعتذر للجماهير العسكرية على ضياع اللقب الثاني في ظرف وجيز لم نستطع إدخال الفرحة على قلوبهم، وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “كنت أريد مواصلة مشواري مع الجيش الملكي. إن شاء الله نلتقي مستقبلا في ظروف أخرى. كان موسما قويا على اللاعبين الذين طالبت منهم الشيء الكثير، ربما تعرضوا للتعب”.

وأوضح: “أعتقد أنه من المستحسن أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة. السبب الرئيسي في عدم تسجيل الفرص التي حصلنا عليها، هو غياب حمزة إيكمان والصوابي، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكونوا في مستواهم العادي، وهو ما أثر على الفعالية الهجومية، وهذه هي كرة القدم”.

وواصل: “لو ترجعون لمجريات المباراة، سترون أن الجيش الملكي خلق مجموعة من الفرص السانحة للتهديف، لو تم تسجيلها كانت ستكون نتيجة مختلفة”.

وأتم: “أشكر اللاعبين على تضحياتهم. نتقبل الهزيمة لكن بمرارة كبيرة جدا، وأهنى فريق الرجاء الرياضي بحصوله على البطولة وكأس العرش”.

وشدد المتحدث نفسه على أن مستوى اللاعبين الأجانب يجب أن يفوق مستوى اللاعب المحلي، في إشارة إلى أن أجانب الجيش الملكي لم يقنعوا المدب التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق