أخبار وطنيةالبطولة برو 1

معززا بوافديه الجدد.. أولمبيك أسفي ينهي استعداداته لمواجهة الماص

أنهى فريق أولمبيك أسفي، استعداداته لمواجهة فريق المغرب الرياضي الفاسي، بحصة تدريبية أخيرة، أجراها الفريق اليوم الإثنين، بأحد ملاعب مدينة فاس، في المباراة التي ستجمع الطرفين غدا لحساب الجولة 17 من الدوري الاحترافي.


وبحضور جميع اللاعبين بمن فيهم الوافدين الجدد، عبد الحي فورصي، أكسييل مايي من الرجاء، وصلاح الدين بنيشو القادم من الوداد، اختتم المصري طارق مصطفى مدرب القرش المسفيوي، استعداداته لمواجهة الماص، غدا الثلاثاء.


وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة لممثل مدينة أسفي، حضور رئيس الفريق محمد الحيداوي، الذي شارك اللاعبين حصتهم التدريبية، في خطوة منه لدعم اللاعبين لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.


ونجح المكتب المديري لأولمبيك أسفي، في تأهيل وافديه الجدد، بعد مراسلة العصبة الاحترافية، وتوفير جميع الضمانات والوثائق التي تخول له تسجيل اللاعبين الجدد، بعد غيابهم عن الفريق في مباراة كأس العرش أمام شباب الجنوب بوجدور.


يشار إلى أن أولمبيك أسفي، كان قد شد رحاله صوب العاصمة العلمية فاس، يوم جمعة الماضي، قبل أن يتم تأجيل المباراة من يوم الأحد إلى يوم غد الثلاثاء، لأسباب أمنية.


جدير بالذكر أن مباراة المغرب الرياضي الفاسي وضيفه أولمبيك أسفي، ستجرى يوم غد بداية من الساعة 16:00، على أرضية ملعب فاس الكبير، لحساب الجولة 17 من الدوري الاحترافي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق