أخبار وطنيةكأس العرش

شباب هوارة يرفض طلب الجامعة بالاستقبال خارج ملعبه بكأس العرش

راسل فريق شباب هوارة اليوم الإثنين، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اعتراضا على طلب الجامعة بخصوص إيجاد ملعب يستقبل خلاله الفريق نهضة بركان لحساب ربع نهائي كأس العرش.


ورفض الفريق شباب هوارة، عن إجراء المباراة خارج ملعبيه 16 نونبر والحسن الثاني بأولاد تايمة، كما جرت به العادة في باقي مواجهاته إلى حدود دور الثمن.


وأشار فريق شباب هوارة، أنه لم يلتزم بأي وثيقة بالبحث عن ملعب بديل في حال بلوغ هذا الدور، رافضا بذلك قرارا الجامعة القاضي بإيجاد ملعب يستقبل خلاله فريق نهضة بركان.


وكشف الفريق من خلال مراسلة جوابية للجامعة، أنه لن يرضخ لتلك المطالب التي وجهتها له جامعة الكرة بإبعاده عن ملعبه وجمهوره بعد 15 سنة من اللعب فوق نفس الأرضية.


واعتبر مسؤولو شباب هوارة أن مقترح الجامعة بخوض المباراة ليلا خرق سافر يمنحون من خلاله امتيازا للفريق الضيف نهضة بركان الذي يلعب عادة ليلا عكس أصحاب الأرض.


ورفض الفريق توفير تقنية الفار في المواجهة التي ستُجرى ، على اعتبار أن الجامعة هي المسؤولة عن ذلك بإحضار الأمور التقنية واللوجيستيكية.


وطالب الشباب من الجامعة بالتراجع عن القرارات “الجائرة” حسب تعبيرهم مطالبين بمبدأ تكافؤ الفرص، كون مكونات النادي لهم رغبة جامحة في خوض هذه المواجهة على أرضه وأمام جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق