أخبار وطنيةكأس العرش

بودريقة يرفع معنويات لاعبي الرجاء بمنحة الديربي

صرف المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي بقيادة محمد بودريقة، منحة 30 ألف درهم للاعبي الفريق، بعد تأهلهم إلى نهائي كأس العرش.

وقرر بودريقة صرف منحة الفوز على الوداد في “الديربي” للاعبيه قبل نهاية كأس العرش، للرفع من معنوياتهم، وتحفيزهم على التتويج باللقب، الذي سيمكن النسور الخضر من ضمان المشاركة في كأس الكاف الموسم المقبل.

وكان الرجاء قد حسم مباراة “الديربي” لصالحه بهدف لصفر، وتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق نهضة بركان، الذي حسم التأهل على حساب فريق الفتح الرباطي.

ويعول الرجاء كثيرا على اللقب الفضي لانقاد موسمه، وضمان المشاركة في الكاف، خاصة أنه احتل المركز الخامس في الترتيب الدوري الاحترافي، وهو مركز لا يؤهله للمشاركة في أية مسابقة خارجية.

وكان بودريقة قد صرف منح المباريات العالقة في ذمة الفريق للاعبيه، كما سلمهم جزءا من منح التوقيع، لتحفيزهم على مواصلة التألق وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة في الدوري الاحترافي، وكأس العرش.

يشار إلى أن الرجاء سيسافر في 19 من يوليوز 2023، إلى قطر لخوض تجمع تدريبي، سيواجه خلاله فريق السد القطري، قبل السفر إلى السعودية لبدء المشاركة في البطولة العربية للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق