المدربون المغاربة

سلامي: نحلم بالتأهل إلى كأس العالم

أكد الإطار الوطني جمال سلامي مدرب المنتخب الأردني، أن يسعى إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وقال المدرب المغربي في تصريح للموقع الرسمي لـ”الفيفا”: “بالنسبة لي أرى أننا أظهرنا أسلوبنا وأداءنا ضد سلطنة عمان، إنها المباراة المثالية التي نرغب في تقديمها خلال هذه الفترة. مباراتنا أمام عُمان تمثل نموذجًا للصورة التي يجب أن نظهر بها في المباريات القادمة”.

وأضاف: “عملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في مباراة كوريا، اللاعبين استوعبوا الدرس، وبالتالي حسنوا من أدائهم وتحلوا بروح المسؤولية، وظهروا بجدية وانضباط من أعلى مستوى. أعتقد أن مباراة عُمان يمكن أن تشكل نقطة انطلاق حقيقية بالنسبة لنا”.

وأوضح: “نحلم، ونطمح إلى التأهل إلى كأس العالم، لدينا رغبة كبيرة في تحقيق هذا الإنجاز، جميع مكونات المنتخب من مسؤولين، ولاعبين، وجهاز فني، وإداري، وطبي، وجماهير، وحتى وسائل الإعلام، الجميع يطمح بالتأهل إلى كأس العالم. لكن تحقيق هذا الإنجاز ليس بالأمر السهل، خصوصًا أنه لم يسبق لمنتخب الأردن الوصول إلى كأس العالم، لذلك المهمة صعبة، وفيها الكثير من المنعطفات الحاسمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق