Site icon Sport 1 سبور

الركراكي يكشف عن مفاجآت سارة في قائمة “الأسود” لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الجمعة، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، التي ستخوض مباراة الرأس الأخضر الودية ومباراة جنوب إفريقيا لحساب التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا 2023.

وشهدت لائحة المنتخب الوطني المغربي الخاصة بالمواجهتين، عودة كل من ادم ماسينا وفهد موفي، بالإضافة إلى اسامة الادريسي ويوسف مالح وطارق تيسودالي.

وعرفت لائحة المنتخب الوطني المغربي ظهور أسماء جديدة ويتعلق الأمر بكل من يوسف مطيع حارس الوداد الرياضي، واسماعيلقندوس المحترف في صفوف رويال يونيون سان خيلويزي البلجيكي.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن وليد الركراكي قرر عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية.

وأشارت الجامعة، إلى أن وليد الركراكي رخص للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وأكدت جامعة كرة القدم، أن وليد الركراكي سيعقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو المقبل ، بمركب محمد السادس لكرة القدم، للحديث عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض مباراتي الرأس الاخضر الودية، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، وجنوب افريقيا لحسبا التصفيات الافريقية المؤهلة للكان بجوهانسبورغ يوم 17 من نفس الشهر.