أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء بطلا للدوري ووجدة إلى القسم الثاني والجيش الملكي وصيفا

توج فريق الرجاء الرياضي، بلقب الدوري الاحترافي، اليوم الجمعة 24 يونيو 2024، بعد فوزه على مضيفه مولودية وجدة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، برسم الجولة الثلاثين من البطولة.

وتكلف بمهمة تسجيل ثلاثية الرجاء الرياضي كلا من عبد الله خفيفي في الدقيقة 34، ويسري بوزوق في الدقيقة 1+45 من علامة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعبين ليسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 64.

ومكنت نتيجة الفوز الرجاء الرياضي من تعزيز الصدارة برصيد 72 نقطة، يفترض نقطة واحدة عن الجيش الملكي صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر، ليرافق بذلك يوسفية برشيد إلى القسم الثاني.

وفاز الجيش الملكي عن نفس الدورة على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بنتيجة هدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

وافتتح الجيش الملكي باب التهديف في الدقيقة 59 عن طريق لامين دياكيتي من علامة الجزاء، قبل أن يضيف يوسف العربيدي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 71 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة عن الرجاء الرياضي، في المقابل تجمد رصيد اتحاد الفتح الرياضي عند 43 نقطة، في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق