أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجيش الملكي: نستنكر بشدة المستوى التحكيمي المتدني أمام الرجاء ونطالب بفتح التحقيق

أصدر فريق الجيش الملكي، بلاغا يستنكر فيه المستوى المتدني للطاقم التحكيمي التي قاد مباراة الزعيم أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي.

وأوضح الجيش الملكي في بيان رسمي، أن إدارته تعبر عن استنكارها الشديد للمستوى التحكيمي المتدني الذي شهدته مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت مساء يوم الثلاثاء 22 أكتوبر على الساعة الثامنة مساءً على أرضية ملعب العربي الزاولي، والتي تكرس لما عانى منه النادي طيلة الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

وأضاف: “إن القرارات التحكيمية غير المفهومة والمجانبة للصواب التي شهدتها المباراة تثير استغرابنا الشديد، لا سيما القرار غير المبرر باحتساب ركلة جزاء خيالية في الثواني الأخيرة من المباراة، التي كانت ستؤثر مباشرة علي نتيجة المقابلة و بالتالي المس بمبادئ العدالة والنزاهة الرياضية”.

وواصل: “وعليه، فإن إدارة النادي تطالب الجهات المعنية بفتح تحقيق في ملابسات التحكيم خلال هذه المباراة”.

وأكمل: “إن الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وإيماناً منها بمبادئ الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، تؤكد حرصها على المساهمة في تطوير منظومة كرة القدم الوطنية، وتدعو جميع المتدخلين إلى تحمل مسؤولياتهم في هذا الإطار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق