أخبار وطنيةالبطولة برو 1

مساعد زينباور يعلن رسميا رحيله عن الرجاء

أعلن الجنوب إفريقي فادلو ديفيدز مساعد جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي، رحيله بشكل رسمي عن الفريق الأخضر بعد نهاية الموسم الرياضي المنقضي.

وأكد ديفيدز في بيان صادر باسمه: “بقلب مثقل أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع بعد موسم حطم الأرقام القياسية. لقد كان شرفًا لي أن أضع يدي في قيادة الفريق إلى نجاح غير مسبوق وتحقيق الإنجازات التي ستظل محفورة في كتب التاريخ إلى الأبد”.

وأضاف: “أشكر كل واحد منكم على دعمكم الثابت وتفانيكم طوال هذه الرحلة التي لا تنسى. لقد كان شغفك وإيمانك بالفريق هو القوة الدافعة وراء انتصاراتنا في هذا المجال”.

وأردف: “أشكر الرئيس، وأخي جوزيف زينباور، وجميع أعضاء مجلس إدارة الرجاء، واللاعبين الرائعين، وطاقم الدعم، والأهم من ذلك كله الألتراس الرائعون. أنتم عائلتي مدى الحياة. أغادر وأنا أشعر بالفخر والامتنان لفرصة العمل مع هؤلاء اللاعبين الموهوبين والموظفين والمشجعين. سأحمل دائمًا قطعة من الرجاء في قلبي”.

وأكمل: “بينما أنتقل إلى فصل جديد في مسيرتي التدريبية، آخذ معي الذكريات التي خلقناها معًا والرابطة التي شكلناها كعائلة الرجاء لكرة القدم. أنا واثق من أن مستقبل الرجاء مشرق وأن الأسس التي أرسيناها معًا ستستمر في الازدهار في المواسم القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق